القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرّف على تاريخ نزول Jujutsu kaisen season 2 و الفصول المقتبسة من المانجا


يعد أنمي Jujutsu Kaisen من اكثر الانميات انتشارا و شهرة في الفترة الأخيرة وذلك بفضل قصته الحماسية و قتالاته المصورة بطريقة ممتازة عن طريق استوديو MAPPA الياباني المشهور الذي قام سابقا بالعديد من الاعمال العالية الجودة، مما أحدث حالة من الإنتظار الحماسي قبل صدور الموسم الثاني من الأنمي فما هو التاريخ المرتقب لذلك وما هي الاركات التي ستدور فيها الاحداث؟

تاريخ الإصدار

بعد إصدار فلم Jujutsu Kaisen 0 هذه السنة سيعود إستوديو MAPPA للعمل على المانجا و ذلك بإنتاج الموسم الثاني لهذا الأنمي المبرمج في السنة المقبلة.

التاريخ المحدد لم يصدر بعد و لكن و بحسب التخمينات يمكن أن يكون في خريف 2023 أي بداية من شهر أكتوبر من تلك السنة و ذلك لأن إستوديو MAPPA يمتلك جدولاً ممتلئ و شديد الإنشغال، فبعد الفيلم سيرسم الإستوديو أنمي Attack of Titans و Chainsaw Man.

الأحداث و الإقتباسات من المانجا

 الموسم الأول من الأنمي تسرد فيه قصة Yugi و دخوله عالم طاردي الأرواح الشريرة و اللعنات و ذلك عند إبتلاعه لإصبع Sukuna أخطر شيطان في العالم مما يعطيه قوى خارقة و لكن في نفس الوقت إمكانية عودة هذا الأخير إلى الحياة، و سينتهي مع نهاية آرك "مطاردة قاتلة" الذي يمتد من الفصل 55 إلى 64 من المانجا، ختام هذا الآرك سيكون بمعركة Yugi و أصدقاءه ضد Eso و Kechizu و إبتلاع Sukuna لإصبع آخر لكي يعزز قوته و يحرر نفسه مع ترقية Yuji, Megumi, Nobara إلى سحرة صنف أول.

في الموسم الثاني، الأنمي سيقتبس أحداث آرك "ماضي Gojo" و الذي يمتد من الفصل 65 إلى 79، الشخصية المركزية في هذا الآرك و حسب ما هو مذكور في العنوان هي Gojo.

الأحداث تتمحور حول مهمة إيصال فتاة ستكون وعاء ل Tengen، قام بها Gojo و Geto عندما كانا تلميذين و قبل أن ينقلبا إلى عدوين.

من الممكن كذلك أن يتم التمهيد لآرك "واقعة Shibuya" الذي يمتد من الفصل 79 إلى 136، و هي من أطول و أهم آركات المانجا و فيها ستجري معركة طاحنة بين Geto و الأرواح الملعونة ضد تلاميذ مدرسة ال Jujutsu بقيادة Gojo.

هل يجب مشاهدة الفلم لفهم الأحداث ؟

يمكنكم المرور مباشرة إلى مشاهدة الجزء الثاني من الأنمي من دون التوقف عند الفلم، لكن ننصحكم بمشاهدته لأنه سيتم فيه تقديم شخصية جديدة و هي السياف Yuta Okkotsu و الذي سيصبح من الشخصيات الرئيسية مع مرور الأحداث و كذلك سنتعرف أكثر على عالم اللعنات.

تعليقات